الاثنين، 18 مارس 2013

فن خدمة العملاء - ابراهيم الفقى

فن خدمة العملاء - ابراهيم الفقى



نبذة عن الكتاب

ان الارتفاع بمستوى خدمة العملاء فى المؤسسات والشركات يعطي دفعة قوية لتحقيق النجاح على المدى البعيد مما يجعل المؤسسة تمارس نشاطها بثبات خارج نطاق المنافسة


ولا تقتصر خدمة العملاء فى تلبية احتياجاتهم بل تتعداها الى العديد من الأفكار التى تؤدى الى تلبية رغبات العملاء المتوقعة مما يزيد من نشاط وفاعلية المؤسسة

 

التحميل

-->

اااااااااااااا

موضوعات اخرى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...